الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بحضور نجمه الانجليزي بيكهام ..باتو وكاكا يقودان الميلان لسحق اودينيزي بخمسة اهداف لهدف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طائر النورس
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 37
الموقع : الاخت المسلمة
العمل/الترفيه : الروايات والشعر
المزاج : تمام
منتديات ا :
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: بحضور نجمه الانجليزي بيكهام ..باتو وكاكا يقودان الميلان لسحق اودينيزي بخمسة اهداف لهدف   الخميس 25 ديسمبر 2008, 2:22 am

حقق ميلان فوزاً كبيراً ومستحقاً بفضل تألق نجميه البرازيليين اليكساندر باتو وكاكا الذين احرزا ثنائيتيين على ضيفه اودينيزي وذلك بعد سحقه بخمسة اهداف لهدف في ختام مباريات الاسبوع ال17 من الدوري الايطالي والتي شهدت حضور النجم الانجليزي والمنضم لصفوف الميلان ديفيد بيكهام.

وحسم ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول حيث تقدم خلاله 4-1, إذ بكر بالتسجيل منذ الدقيقة الرابعة عبر باتو بضربة رأسية من مسافة قريبة، وأضاف كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 13 من مسافة قريبة أيضا اثر تمريرة من باتو، قبل أن يقلصه انطونيو دي ناتالي في الدقيقة 17 من تسديدة قوية.

واعاد باتو الفارق إلى سابق عهده بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لميلان عندما تابع بيسراه كرة رأسية للتشيكي ماريك يانكولوفسكي في الدقيقة 19 وأضاف الهولندي كلارنس سيدورف الرابع عندما استغل كرة مرتدة من القائم الأيمن بعد ركلة حرة لاندريا بيرلو فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى الخالي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني تابع ميلان افضليته وعزز تقدمه بهدف خامس سجله كاكا بتسديدة قوية رائعة من خارج المنطقة في الدقيقة 52 رافعا رصيده إلى 7 أهداف على لائحة الهدافين.

وبهذا الفوزاستعاد ميلان المركز الثالث من فيورنتينا برصيد 33 نقطة فيما تجمد رصيد اودينيزي عند 22 نقطة وتراجع إلى المركز الثاني عشر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://muslima1.1fr1.net/profile.forum?mode=register&agreed=true
 
بحضور نجمه الانجليزي بيكهام ..باتو وكاكا يقودان الميلان لسحق اودينيزي بخمسة اهداف لهدف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأخت المسلمة :: (¯`·._.·(المنـتـديات الريـاضـية )·._.·°¯) ::  «۩۞۩-لكرة القدم-۩۞۩»-
انتقل الى: